الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أرقام قياسية لفريق ليفربول في الدوري الأوروبي قبل مباراة اليوم.. تعرف عليها

ليفربول
ليفربول

يدخل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مباراة مهمة مساء اليوم الخميس، عندما يلتقي بنظيره يونيون سانت جيلواز البلجيكي، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي 2023/2024.

موعد مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز

ويستضيف ليفربول منافسه سانت جيلواز في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، من مساء اليوم الخميس على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

أرقام ليفربول بالدوري الأوروبي

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أرقام ليفربول في بطولة الدوري الأوروبي:

و لم يسبق لفريق ليفربول وأن التقى بمنافس اليوم، يونيون سانت جيلواز بأي صفة، حيث سيكون النادي البلجيكي، هو المنافس الأوروبي رقم 136 للريدز، وفاز الفريق في 16 من آخر 22 مباراة أوروبية، مع تعادل واحد وخمس هزائم.
 

ليفربول 

وتعد آخر خسارة لليفربول في الدوري الأوروبي على ملعبه "أنفيلد" جاءت منذ أكثر من 10 سنوات، في أكتوبر 2012، بنتيجة 3-2 أمام أودينيزي.

أرقام ليفربول ضد فرق بلجيكا 

وتأتي أرقام ليفربول أمام فرق بلجيكا كالتالي: 

حقق ليفربول 12 فوزًا وتعادلين وخسارة واحدة من 15 لقاء، ونجح الفريق في تسجيل 28 هدفًا.

وتمكن فريق الريدز من صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي في جميع المواسم الثلاثة التي لعبها في المسابقة، في كل مناسبة، حصلوا على 10 نقاط – مواسم 2010-11، 2012-13 و 2015-16.

مؤتمر مباراة ليفربول ضد يونيون سانت جيلواز

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي، قبل مباراة ليفربول أمام رويال سانن خيلويزي في الدوري الأوروبي الذي أقسم أمس الأربعاء: "المقطع الصوتي لحكام الفيديو فى مباراة توتنهام لم ولن يغير أي شيء،  وهي أن هدف صحيح لم يحتسب".

ليفربول 

وأضاف كلوب عن مطالبته بإعادة المباراة قائلاً: "حدث كان خطأ واضح، لكن يجب أن تكون هناك حلول لما هو قادم ، أما عن إعادة المباراة  فلن يحدث، على قدر ما أذكر لم يتم إعادة أي مباراة قد لعبت ولذلك أرى بأنه يجب أن تكون هناك إعادة للمباريات".

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي 

الجدير بالذكر، أن ليفربول يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي صاحب الصدارة، وتوتنهام الوصيف، وأرسنال الثالث.

تم نسخ الرابط