الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد إقصاء إنبي بكأس مصر

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة قوية بالدوري أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" للموسم الكروي الحالي 2023/2024.

يدخل الأهلي لقاء الإسماعيلي، بمعنويات مرتفعة بعد اقصاء إنبي من نصف نهائي كأس مصر، والصعود للمباراة النهائية، حيث سجل ثلاثية الأهلي في هذا اللقاء علي معلول من ركلة جزاء، والوافدين الجدد أنتوني موديست، وإمام عاشور.

الأهلي 

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام الاسماعيلي والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تُلعب مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري، يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وتنقل أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي، في دوري نايل على قناة أون تايم سبورتس، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وخاض الأهلي مباراة وحيدة بالدوري وكانت أمام المصري البورسعيدي وفاز برباعية دون رد فيما تأجلت مباراته بالجولة الثانية للمسابقة أمام سيراميكا بسبب مباراتيه أمام سان جورج الاثيوبى في دور الـ "32" لدوري أبطال أفريقيا والتي فاز بهما بنتيجة 3-0 و 4-0 ذهاباً وإياباً بالقاهرة.

الاهلى بطل النسخة الاخيرة من الدوري. 

الجدير بالذكر أن الأهلي هو صاحب النسخة الماضية من الدوري المصري، تحت قيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، وذلك بعد أن غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز.

الأهلي 

بينما حل نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وجاء نادي فيوتشر رابعًا، مما أسفر عن مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال، بينما يشارك الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية.

تم نسخ الرابط