الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران ينتهي من إجراءات الكشف الطبي

المرشح الرئاسي المحتمل
المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران

أعلن رئيس الحزب المصري الديمقراطي والمرشح الرئاسي المحتمل، فريد زهران، اليوم الخميس الموافق 5 أكتوبر، الانتهاء من إجراءات الكشف الطبي في مستشفى معهد ناصر، وجاء ذلك في إطار استعداده لتقديم أوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

 

المرشح الرئاسي المحتمل «فريد زهران»

وأوضح فريد زهران، أنه ترشح في الانتخابات الرئاسية، بدعم من الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي، بالإضافة إلى دعم عدد من الأحزاب الأخرى على رأسهم حزب العدل، مشيرًا إلى أنه دشن حملته الانتخابية في يوم الثلاثاء الماضي الموافق 3 أكتوبر خلال مؤتمر صحفي.

 

المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران 

 

تزكيات أعضاء البرلمان لـ«فريد زهران»

وأكد المرشح الرئاسي المحتمل، فريد زهران، أنه حصل على تزكيات من أعضاء البرلمان، تدعمه في ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، حيث تجاوزت هذه التزكيات النصاب القانوني المطلوب للترشح في عملية الاستحقاق الرئاسي، وهو 20 عضو بالبرلمان، مضيفًا أن هذه التزكيات ضمت نواب حزبه «المصري الديمقراطي» ونواب حزب العدل وغيرهم من الأحزاب.

المرشح الرئاسي المحتمل «حازم عمر»

وفي السياق ذاته، وصل رئيس حزب الشعب الجمهوري والمرشح الرئاسي المحتمل، حازم عمر، أمس الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، إلى مستشفي معهد ناصر، وذلك لإجراء الكشف الطبي المطلوب لقبول ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تم نسخ الرابط