الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التحقيق مع قاتلة ضرتها في الدويقة بمساعدة زوجها

بالمصري

بدأت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الخميس، التحقيق مع قاتلة ضرتها بمساعدة زوجها في منطقة الدويقة بالقاهرة، بعد التعدي عليها بالضرب حتى وفاتها.

وطلبت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وتقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليها.

القبض على المتهمة الثانية في القضية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمة الثانية في الجريمة “ضرة المجني عليها”.

تفاصيل الواقعة 

تعود أحداث الواقعة حين اشتكت "رضا"، سيدة في العقد الثالث من عمرها، وعانت من بطش زوجها وتعديه عليها بالضرب، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

المتهم دائم التعدي على زوجته 

لم ينظر الزوج إلى ابنائه ولا قلة حيلة زوجته التي تحملت تعديه الدائم عليها بالضرب طوال مدة زواجهم الـ10 أعوام، ولكن هذه المرة كانت الأخيرة عندما تعدى عليها بالضرب المبرح على إثرها نقلت إلى المستشفى للعلاج.

اتصالا هاتفيا بالواقعة

"تعالي المستشفى بنتك رضا فاقدة الوعي"، بتلك الكلمات تلقت والدة المجني عليها اتصالًا هاتفيًا بوصول ابنتها للمستشفى في حالة غيرة مستقرة، وفور وصول الأم إلى المستشفى تبين أن ابنتها استقلت سيارة أجرة وكانت  في طريقها لمنزل والدها،  وأخبرت السائق بأن زوجها تعدى عليها بمساعدة ضرتها، وطلبت من السائق سرعة توصيلها خوفًا من لحاق زوجها بها مرة أخرى.

محاولة إسعاف المجني عليها

فقدت  المجني عليها الوعي داخل السيارة ليقرر السائق نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، لكن لم تمر الساعات حتى لفظت المجني عليها أنفاسها الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة في أثناء محاولة إسعافها.

محضر بالواقعة 

وتلقى قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من المستشفى يفيد بوصول سيدة تدعى "رضا. ع"، ربة منزل، مصابة بكسر في الجمجمة وفاقدة الوعي، واتهمت ضرتها وزوجها بالتعدي عليها بالضرب بمنطقة الدويقة.

هربا من التعدي عليها

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "رضا" وبها الإصابات المذكورة، وبسؤال السائق المرافق الذي اصطحبها إلى المستشفى أكد أنها كانت تهرول من زوجها هربًا من التعدي عليها، فاستوقفته في الطريق العام، وبعدها ذلك غابت عن الوعي واصطحبها إلى المستشفى.

القبض على المتهم

وعقب ذلك استهدفت القوات المتهم الأول وتمكنت من القبض عليه واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تمكنت من القبض على المتهمة الثانية “ضرة المجني عليها”.

تم نسخ الرابط