الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ليفربول يفوز على سان جيلواز بهدفين نظيفين في الدوري الأوروبي

ليفربول
ليفربول

تمكن فريق ليفربول الانجليزي من الفوز على سان جيلواز، اليوم الخميس، بهدفين دون رد في منافسات الدوري الأوروبي.

أحداث المباراة 

شهد الشوط الأول سيطرة فريق ليفربول الكاملة على المباراة، وكانت بداية السيطرة مع النجم المصري محمد صلاح الذي أهدر فرصة هدف محقق بالدقيقة الخامسة، بعد تسديدة تصدى لها الحارس موريس.

وخلال الدقيقة العاشرة سجل ريان جرافنبرخ كرة قوية ولكن تصدى لها الحارس، ثم تابعها اللاعب داروين نونيز واحرزها، ولكن الحكم ألغاه بداعي تسلل.

وكانت أخطر فرص الشوط الأول خلال الدقيقة 17 بعد تمريرة عرضية من محمد صلاح، سددها داروين نونيز ولكن خارج المرمى.

الهدف الأول لليفربول 

وتابع ليفربول ضغطه حتى تمكن في إحراز هدف التقدم خلال الدقيقة 44، بعد هجمة مرتدة من ترينت ألكساندر أرنولد ثم سدد كرة قوية ولم يتمكن الحارس أن يصدها، وتابعها جرافنبرخ، وهكذا جاء هدف التقدم للريدز.

وخلال الشوط الثاني، أجرى يورجن كلوب، ثلاث تبديلات، حيث شارك كل من ألكسيس ماك أليستر وكورتيس جونز ولويس دياز وخرج كل من واتارا إندو ومحمد صلاح وداروين نونيز.

الهدف الثاني والأخير للريدز

ثم تمكن اللاعب البرتغالي ديوجو جوتا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه الريدز، بعد هجمة مرتدة خلال الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، وهكذا انتهت المباراة بفوز ليفربول 2-0.

وبهذه النتيجة، يستكمل ليفربول صدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد سانت جيلواز في المركز الثالث بنقطة واحدة، بعد فوز تولوز على لاسك واحتلاله للوصافة بعدما أصبح رصيده 4 نقاط.

تم نسخ الرابط