الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي في دوري نايل

الأهلي والاسماعيلي
الأهلي والاسماعيلي

يفتقد الأهلي لجهود الكثير من اللاعبين، أمام نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" للموسم الكروي الحالي 2023/2024.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويواجه الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر نظيره الإسماعيلي بعد غد الأحد، في المباراة المقرر لها في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

الأهلي والإسماعيلي 

ويلعب الفريقان هذه المباراة ضمن منافسات الأسبوع الثالث، من المسابقة العريقة، الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي.

غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي

ويغيب عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي، المقرر لها بعد غدً الأحد، فى الدورى الممتاز "دورى نايل"، صلاح محسن ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وخالد عبد الفتاح، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد للإصابة، ومعهم محمود كهربا للإيقاف.

 

وحقق الأهلي فوزًا كاسحًا على حساب إنبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع علي معلول وموديست وإمام عاشور ، في نصف نهائي كأس مصر، لينتظر المارد الأحمر الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز من أجل اللعب معه في نهائي البطولة التي يحمل الأهلي لقبها.

الأهلي 

في سياق متصل، فقد أعرب مارسيل كولر مدرب الأهلي، عن سعادته بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة والصعود إلى نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد، وكان ينقصنا الهدوء وثقة اللاعبين، وهو ما تسبب في بعض المشاكل لاسيما أن لاعبي إنبي اعتمدوا على الكرات المرتدة.

وقال كولر خلال تصريحات تليفزيونية: "في الشوط الثاني دخلنا اللقاء بجدية وأحرزنا هدفا ثانيا ونشطنا هجوميًا وأهدرنا عدة فرص، ولم يكن لدينا نفس الإصرار والوضوح الذي كنا عليه في الشوط الأول، ولكن أحرزنا الهدف الثالث وهو ما أراحنا في المباراة".

تم نسخ الرابط