الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير اليوم الأربعاء، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقررة مساء غد الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في قمة الكرة المصرية، المقرر لها في الثامنة والنصف من مساء غد الخميس ، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: طاقم تحكيم مصري هو من سيدير قمة الأهلي والزمالك.

وأضاف شوبير: «محمود البنا هو المرشح الأول لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وسيكون معه محمود أبو الرجال، مساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثانٍ، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا».

وأكمل: «بالنسبة لتقنية الفيديو الأقرب هما أحمد الغندور وعمرو الشناوي في غرفة الـVAR»، مشيرا إلى أن رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا هو من صمم على إدارة طاقم تحكيمي مصري لمباراة القمة.

وتكمن أهمية اللقاء كونه قمة الكرة المصرية والديربي الأشهر في إفريقيا، علاوة على أنه سيشهد تتويج الأهلي ببطولة الدوري الممتاز، بعد أن حسمه رسميا لصالحه .

غيابات الأهلي

ويغيب عن الأهلي خلال المباراة مجموعة كبيرة من اللاعبين لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو لأسباب فنية أو حتى للرحيل عن الفريق .

ومن المقرر أن يفقد الأهلي جهود 8 لاعبين في مواجهة الزمالك خلال مباراة الخميس المقبل في الدوري .

ويغيب عن الأهلي كلا من:

محمود متولي وعمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة

حمدي فتحي والبرازيلي برونو سافيو بسبب الرحيل عن صفوف الفريق

شادي حسين وأيمن أشرف لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن يضم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جميع اللاعبين المتاحين لقائمة الفريق خلال المباراة، على أن يحصل أغلب اللاعبين الأساسيين على إجازة طويلة عقب اللقاء .

تم نسخ الرابط