الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تطور مفاجئ في صفقة انتقال محمد رضا بوبو لـ الأهلي

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

كشف تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، عن تطور مفاجئ في صفقة انتقال محمد رضا بوبو، لاعب وسط نادي فيوتشر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وتحدثت بعض التقارير عن تراجع الأهلي عن رغبته في ضم بوبو بعد إتمام التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، لكن تطورات الأمر تشير إلى عكس ذلك

ويعد بوبو أحد الصفقات المطلوبة في النادي الأهلي، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب طوال الموسم الماضي، وإعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بقدراته .

وقال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، إن مارسيل كولر طلب التعاقد مع محمد رضا بوبو رغم التعاقد مع إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي حاليا، والزمالك سابقًا.

وأضاف: «مارسيل كولر أبلغ مسؤولي الأهلي برغبته في التعاقد أيضًا مع محمد رضا بوبو رغم التعاقد مع إمام عاشور، نظرًا لحاجته إلى خدماته والأهلي يسير في المفاوضات».

وأكد شوبير أن الأهلي أنهى كل الاتفاقات مع إمام عاشور للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، بينما يتبقى فقط الاتفاق مع نادي ميتلاند الدنماركي.

وأكمل: «الأمور تسير في المسار الصحيح بشأن مفاوضات الأهلي مع ميتلاند، ولكن يتبقى فقط بعض الرتوش في الأمور المادية، والصفقة ستتم إن لم يحدث أية مستجدات».


ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في قمة الكرة المصرية، المقرر لها في الثامنة والنصف من مساء غد الخميس ، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي

ويغيب عن الأهلي خلال المباراة مجموعة كبيرة من اللاعبين لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو لأسباب فنية أو حتى للرحيل عن الفريق .

ومن المقرر أن يفقد الأهلي جهود 8 لاعبين في مواجهة الزمالك خلال مباراة الخميس المقبل في الدوري .

ويغيب عن الأهلي كلا من:

محمود متولي وعمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة

حمدي فتحي والبرازيلي برونو سافيو بسبب الرحيل عن صفوف الفريق

شادي حسين وأيمن أشرف لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن يضم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جميع اللاعبين المتاحين لقائمة الفريق خلال المباراة، على أن يحصل أغلب اللاعبين الأساسيين على إجازة طويلة عقب اللقاء .

تم نسخ الرابط