الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

البرازيلي جوستافو سوزا يقترب من الأهلي

البرازيلي جوستافو
البرازيلي جوستافو سوزا

يبدو أن البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، سيكون هو صفقة المهاجم  الجديد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، خلال ميركاتو الصيف الجاري .

وفشل الأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر، خلال انتقالات يناير الأخيرة، لتلبية طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث كان اللاعب البرازيلي ضمن الأسماء المرشحة لكن المفاوضات لم تكتمل .

وتحدثت تقارير عن أن سبب فشل صفقة سوزا مسبقا كان مواطنه برونو سافيو لاعب الأهلي السابق، في حين ألمحت مصادر داخل القلعة الحمراء أن السر يكمن في وكيل اللاعب .

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، عاد إلى حسابات الأهلي من جديد.

وأضاف أن الأهلي دخل في مفاوضات مرة أخرى مع اللاعب البرازيلي كما دخل في مفاوضات مع موليلكا لاعب بشكتاش التركي، مابعا: «كولر قالي لمسؤولي الأهلي سوزا أو موليلكا».

وأوضح شوبير أن الأهلي كان سيضم اللاعب البرازيلي سوزا في يناير الماضي، إلا أن هناك أنباء قد تم تسريبها أن برونو سافيو، لاعب الأهلي السابق، وبوليفار البوليفي حاليا، تسبب في فشل الصفقة.

كان عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، قد قال وقت انتقالات يناير الماضية أن وكلاء اللاعبين حول العالم يفسدون بعض الصفقات بسبب العمولات التي يطلبونها وهي مبالغ فيها للغاية.

وأضاف القيعي في تصريحات تلفزيونية: «وكيل جوستافو سوزا سبب فشل صفقة انتقاله للأهلي، بسبب طلبه عمولة 600 ألف دولار، مما أفسد الصفقة».

من هو البرازيلي جوستافو صفقة الأهلي المحتملة؟

ـ البرازيلي جوستافو صفقة الأهلي المحتملة يبلغ من العمر 28 عامًا وطوله 188.

ـ شارك مع 10 أندية من بينهم 8 فرق برازيلية منذ عام 2015، واحترف فيناسيونال البرتغالي وهيونداي الكوري، بينما لعب 243 مباراة طوال مسيرته، وسجل 80 هدفًا بمعدل هدف كل 175 دقيقة، وصنع 21 هدفًا، وتوج بـ 5 بطولات.

ـ انضم جوستافو صفقة الأهلي المحتملة للنادي الكوري في الانتقالات الصيفية لعام ٢٠٢٠ قادما من نادي كورينثيانز البرازيلي.

ـ شارك معهم خلال تلك الفترة في عدد ١٠٧ مباراة، أحرز خلالهم ٤٦ هدفا وصنع ١٦ اخرين.

تم نسخ الرابط