الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يواجه الإسماعيلي في قمة مثيرة بدوري نايل

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه نظيره الإسماعيلي، في قمة نارية مليئة بالمتعة الكروية كعادات لقاءات الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز"دوري نايل" للموسم الكروي الحالي 2023/2024.

 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

 

ويواجه الأهلي نظيره الاسماعيلي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ترتيب الأهلي والاسماعيلي في جدول الدوري
 

ويحتل الأهلي المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، بعدما خاض مباراة واحدة فاز فيها على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، فيما تأجلت مباراته بالجولة الثانية للمسابقة أمام سيراميكا بسبب مباراتيه أمام سان جورج الإثيوبى في دور الـ "32" لدوري أبطال أفريقيا والتي فاز بهما بنتيجة 3-0 ذهابًا و 4-0 إياباً بالقاهرة.

الأهلي والإسماعيلي 

بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثامن، فى جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعدما خاض مباراتين فاز في لقاء وخسر الاخر وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

ويدخل الأهلي والإسماعيلي مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما تأهل المارد الأحمر لنهائي كأس مصر بعدما تخطي عقبة انبى بثلاثية دون رد في آخر ظهور، فيما حقق الدراويش أول انتصاراته بالدوري بالفوز على زعيم الثغر بثلاثية دون رد فى آخر ظهور.

غيابات الأهلي والاسماعيلي في قمة الدوري 

ويغيب عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي كلاً من: محمود كهربا بسبب الإيقاف، كما يواصل صلاح محسن وعمرو السولية ومحمود متولي الغياب عن المارد الأحمر بسبب الإصابة.

في المقابل، يغيب عن الإسماعيلي في مباراة الليلة 6 لاعبين هم، أحمد عادل عبد المنعم ومحمد بيومى وعبد الله محمد ومحمد بحيري ومحمد بسبب الإصابة، وصالح جمعة لأسباب فنية.

ويعود محمد فوزى لحماية عرين الاسماعيلى فى مباراة الاهلى بعد تأكد غياب أحمد عادل عبد المنعم عن المباراة بسبب الاصابة بشرخ فى وجه القدم.

تم نسخ الرابط