الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الموعد والقنوات الناقلة لقمة أرسنال ومانشستر سيتي في البريميرليج

أرسنال ومانشستر سيتي
أرسنال ومانشستر سيتي

يستضيف فريق أرسنال بقيادة مديرة الفني ميكيل أرتيتا نظيره مانشستر سيتي بقيادة الفيلسوف بيب جوارديولا، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، في قمة نارية تجمعهم لحساب الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الكروي الحالي 2023/2024.

موعد مباراة أرسنال ضد السيتي

ويلعب أرسنال ضد المان سيتي في تمام السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بالدوري الإنجليزي، حيث تُنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

أرسنال ومانشستر سيتي 

وقبل مباراة اليوم، خاض أرسنال صاحب الملعب، 7 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي محققًا 5 انتصارات وتعادل في لقاءين وحصد 17 نقطة.

كما خاض مان سيتي حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، 7 لقاءات مقسمين ما بين 6 انتصارات وخسارة على التوالي.

ويسعى فريق المدفعجية، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار على السيتي للمباراة الثانية على التوالي والتقدم نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح والتتويج بكأس الدرع الخيرية 10 أغسطس الماضي.

أرسنال ومانشستر سيتي 

وكان أرسنال قد فاز على بورنموث برباعية نظيفة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

لكن لن تكون مهمة أرسنال نحو الثلاث نقاط سهلة في لقاء اليوم، خاصة وأن مانشستر سيتي سيسعي بكل قوة إلى الفوز على الجانرز بملعبه وأمام جماهيره لتجنب الهزيمة الثانية على التوالي أمامهم بعد خسارة الدرع الخيرية.

مباراة أرسنال ضد مان سيتي

ويستهدف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لحصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1.

أرسنال ومانشستر سيتي 

وتحوم الشكوك حول مشاركة بوكايو ساكا جناح أرسنال أمام مانشستر سيتي، بعد خروجه مصابًا من مباراة لانس الفرنسي الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

وعلق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال على مواجهة مانشستر سيتي، قائًلا: "لن تكون المباراة حاسمة أو محورية بالتأكيد على سباق لقب الدوري، يجب علينا أن نكون في أفضل حالاتنا".

أرسنال ومانشستر سيتي 

فيما قال جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز، إن  مواجهة أرسنال ستكون واحدة من أصعب التحديات هذا الموسم، مؤكدًا أن المواجهة فى وقت مبكر نسبياً من الموسم، ولن تكون حاسمة يتعلق بالسباق على اللقب.

تم نسخ الرابط