الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي يتابع موقف توفير المواد البترولية في مختلف القطاعات

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

عقد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اجتماعا اليوم الأحد، لمتابعة موقف توفير الاحتياجات اللازمة من المواد البترولية، وذلك بحضور نخبة من مسؤولي الدولة والجهات المعنية.

 

 

المشاركين في اجتماع مجلس الوزراء بشأن المواد البترولية 

وحضر الاجتماع المنعقد بمجلس الوزراء اليوم، كل من وزير البترول والثروة المعدنية، طارق الملا، ومحافظ البنك المركزي، حسن عبد الله، ووكيل أول محافظ البنك المركزي، محمد أبو موسى، نائب وزير المالية للسياسات المالية، أحمد كجوك، ومساعد وزير المالية لشئون الموازنة العامة، على السيسي وغيرهم.

 

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

 

توفير المواد البترولية في مختلف القطاعات

وأوضح «مدبولي»، أن هذا الاجتماع يهدف إلى ضمان توافر المواد البترولية؛ لاستخدامها في مختلف القطاعات خلال الفترة المقبلة خاصًة القطاعات الإنتاجية والصناعية، وذلك في إطار مواصلة التنسيق والتعاون بين مختلف الوزارات وأجهزة الدولة.


استعراض الموقف التنفيذي لمشروعات البترول والغاز

 

وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، سامح الخشن، أن الاجتماع استهدف استعراض موقف الأرصدة من المواد البترولية، بالإضافة إلى تحديد المطلوب توفيره من المنتجات البترولية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «الخشن»، أنه تم متابعة الموقف التنفيذي لمجموعة من المشروعات المرتبطة بمجالات البترول والغاز الطبيعي؛ وذلك لدفع العمل بها وجذب العديد من الاستثمارات المحلية والأجنبية في ذلك القطاع الحيوي.

تم نسخ الرابط