الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على متهم بقتل موظف على المعاش بالمنوفية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على متهم بقتل موظف على المعاش، لسرقة إيصال أمانه خاص به لصالح المجني عليه بمنطقة بركة السبع في محافظة المنوفية.

بلاغا بقتل موظف 

وتلقى مركز شرطة بركة السبع بمديرية أمن المنوفية، بلاغا بالعثور على جثة مدرس بالمعاش، له معلومات جنائية داخل منزله الكائن بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة وبها عدة طعنات ووجود شبهة جنائية.

 تحديد هوية المتهم بقتل موظف

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وتمكنت من القبض عليه، وتبين أنه عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز، وبعمل التحريات تبين أن المتهم قام بالدلوف إلى منزل المجنى عليه بقصد سرقة إيصال أمانة خاص بالمتهم لصالح المجنى عليه.

سرقة هواتف محمولة بعد قتل موظف

وأضافت التحريات أنه ما أن استشعر المجني عليه بالمتهم بتسديد عدة طعنات له من سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، فأحدث إصابته التى أودت بحياته وقام بسرقة هاتفين محمول خاصين بالمجنى عليه، لاذ بالهرب دون الاستيلاء على إيصال الأمانة.

 اعتراف المتهم 

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وتصرفه فى الهاتفين بالبيع لمحل كائن بمحافظة القاهرة، كما تم ضبط الهاتفين بحوزة عامل بالمحل المشار إليه وقرر بشراء الهاتفين من المتهم المذكور.

تمت إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تم نسخ الرابط