الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محاكمة متهم بالشروع في قتل زميله بسبب مباراة كرة قدم بالعياط

تعبيرية
تعبيرية

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الاثنين، محاكمة متهم حاول قتل طالبة بالعياط عمدًا.
 

محاكمة متهم بالشروع فى قتل زميله


وتعمد المجني عليه “م.ر” الانتحار عمدًا بسبب خلاف استمر بينهما، وفور تمكنه من طعنه بسكين بسلاح أبيض قاصدًا قتله، وتسبب في إصابته كما هو موضح في التقرير الطبي.

 إلا أنه أصيب بخيبة أمل نتيجة جريمته لسبب لا علاقة له بإرادته، وهو حصول المجني عليه على العلاج وتجمع الأسرة وهروبه خوفًا من القبض عليه، كما يظهر في الصورة.

كما اتُهم بحيازة سكين، دون مبرر قانوني، لضرورة مهنية أو مهنية.

وقال المجني عليه 18 سنة أمام النيابة العامة إنه خلال مباراة بين فريقين مثل أحدهما، حدثت مشادة كلامية بين فريقه والخصام، نتج عنها قيام المتهم بالتلويح بسكين أبيض، بضربة قاتلة ببطنه.

وأكد شاهد عيان آخر أنه أثناء مشاهدة مباراة كرة قدم، احتدم النقاش بين الفريقين، وفي خضمه أخرج المتهم سلاح أبيض "سكينة"، وهاجم المجني عليه بطعنة قاتلة في البطن، كما قام بضرب المجني عليه على كتفه قاصدًا قتله، ما أدى إلى إصابته بالإصابات الموصوفة في تقرير التشريح، إلا أنه أصيب بخيبة أمل نتيجة جريمته، فطلب الضحية العلاج.

وأكدت الجهات المعنية أن تحرياته السرية أثبتت له صحة الواقعة، مضيفة أنه عقب مباراة كرة قدم بين فريقين، اندلعت مشادة كلامية بين الطرفين للحظات، استخدم على إثرها المتهم سلاحه الأبيض "السكين" الخاص به، وطعن الضحية مرتين، بداية بطعنة قاتلة في البطن وانتهاء بطعنة في الكتف، وكان يحمل الإصابات الموصوفة في التقرير التشريحي، وكان ينوي إزهاق حياة الضحية بهذه الطعنات، لكنه أصيب بخيبة أمل من تأثير جريمته حتى يتمكن الضحية من تلقي العلاج.
 

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم "ا س" 21 سنة لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة الشروع في قتل شخص، وذلك علي خلفية التحقيقات فى القضية رقم 830 لسنة 2022 جنايات العياط والمقيدة برقم 1645 لسنة 2022 كلي جنوب الجيزة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم شرع في قتل زميله.

تم نسخ الرابط