الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

3 أشخاص ينهون حياة عامل مسجد ويصيبون مزارعًا بالجيزة

مشاجرة
مشاجرة

أنهى 3 أشخاص حياة عامل مسجد وأصابوا فلاحًا بالجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على طرفي مشاجرة، الطرف الأول فلاح مصاب بإصابات متفرقة بالجسم مع عامل مسجد متوفى وتم نقلهما إلى المستشفى، أما الطرف الثاني فهو 3 أشخاص الناس في الجيزة.

لقي عامل مسجد مصرعه وأصيب مزارع


وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما أفاد به بعض الأهالي لقسم شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، من وقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفى ومصاب، وبالتحويل وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين الطرف الأول وهو خادم مسجد متوفى وفلاح مصابين بجروح مختلفة بالجسم، وتم نقلهما إلى إحدى المستشفيات)، وطرف ثان 3. جميع الأشخاص من سكان قسم شرطة منشية القناطر بالجيزة.

وكان أحد الأشخاص من الطرف الثاني قام بشراء قطعة أرض من إبن إبن عم أحد الضحايا، مجاورة لأرضهم، دون علمهم، وفور نزول الطرف الثاني إلى قطعة الأرض المذكورة فحدثت مشادة كلامية بينهم وبين الطرف الأول، تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الطرف الثاني بالاعتداء على الطرف الأول بالضرب عليهما باستخدام السلاح أصيبوا، مما أدى إلى وفاة أحدهم.

وبعد تقنين الإجراءات، أمكن إلقاء القبض على الطرف الثاني، وبتوجيهاتهم تم ضبط السلاح المستخدم في الحادثة وهو سكينين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتهمين.

تم نسخ الرابط