الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"سحلوني وسرقوا مليون جنيه".. رجل أعمال في فخ عصابة البنوك بالطالبية

بالمصري

توجه رجل الأعمال كعادته إلى أخد البنوك لسحب مبلغ مالي حاص بتعاملات شركة السياحة التي يملكها، دون أن يدري أنه في مرمى عيون ترصد تحركاته وتتحين الفرصة المناسبة لسرقته.


رجل الأعمال خرج من البنك وفي حوزته حقيبة بداخلها ما يقرب من المليون جنيه، خطوات قليلة مشاها قبل أن يفاجأ بدراجة نارية تتوقف أمام ويصوب الراكب سلاحا ناريا نحوه.
 

"سيب الشنطة ولا عايز تموت"... سيطر الرعب على رجل الأعمال ورفض التعرض ببساطة للسرقة، فبدأ المتهمان في التعدي عليه بالضرب، قبل أن تنهار قوى الرجل ويتخلى عن الحقيبة فيسرقانها ويفران هاربين.
 

"سحلوني وسرقوا مليون جنيه"... بلاغ تلقاه المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من المجني عليه المصاب الذي بدأ في رواية تفاصيل الواقعة.
 

تحريات فريق بحث نجحت من تحديد هوية مرتكبي الواقعة إذ تبين أنهم 5 أشخاص، 3 منهم شاركوا في رصد المجني عليه والاثنين الآخرين قاما بتنفيذ عملية السرقة بالإكراه بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الطالبية.
 

نجح فريق البحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة في ضبط المتهمين وبحوزتهم المبلغ المالى المستولى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تم نسخ الرابط