الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منافس الأهلي المحتمل.. الاتحاد السعودي يجهز أحمد حجازي للمشاركة في مونديال الأندية

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكدت تقرير صحفي سعودي، اليوم الثلاثاء، تجهيز نادي الاتحاد، لاعبه الدولي المصري أحمد حجازي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بالسعودية خلال شهر ديسمبر المقبل.

ويبدأ الاتحاد السعودي، مشواره في مونديال الأندية، يوم 12 ديسمبرالمقبل، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بينما ينتظره الأهلي يوم 15 من نفس الشهر، حال الفوز على أوكلاند سيتي.

موعد عودة أحمد حجازي

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، قرر تجهيز أحمد حجازي، لتدعيم خط دفاع الفريق، في كأس العالم للأندية، بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الجهازين الفني والطبي، يراقبان برنامج تأهيل أحمد حجازي، خاصة وأنه على أعتاب البدء في المرحلة الأخيرة من التأهيل، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ليكون جاهزًا للمباريات.

يذكر أن أحمد حجازي، أصيب بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته أمام الفيحاء، يوم 27 مايو الماضي، في الدوري السعودي الموسم الماضي الذي توج به فريقه، بينما أجرى عملية جراحية تحت إشراف الطبيب الإنجليزي أندي ويليامز، يوم 9 يونيو الماضي.

تم نسخ الرابط