الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اسعار الفراخ والبيض في الاسواق اليوم الثلاثاء 10-10-2023

اسعار الفراخ والبيض
اسعار الفراخ والبيض

تصدرت اسعار الفراخ عبرمحركات البحث، بعد إعلان الدكتورمصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم التوافق على بدء عملية تخفيض أسعارالفراخ و 7 مجموعات سلع رئيسية بنسب تتراوح بين 15% إلى 25%، موضحًا أنه بالفعل هناك عدد من هذه السلع بدأت عملية تخفيض سعرها منذ أمس.
وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي، أنه تم التوافق بحد أقصى يوم السبت المقبل ستشهد كل المنتجات الخاصة بهذه السلع تخفيضا في أسعارها بالنسبة المذكورة وسيتم كتابة الحد الأقصى لسعر السلعة على كل المنتجات وقد يكون هناك مساحة إضافية للتخفيض على الحد الأقصى.


وأوضح: «وتشمل هذه السلع الفول والعدس والألبان ومنتجاتها والمكرونة والسكر وزيت الطعام والأرز»، موضحًا أنه بالإضافة إلى ذلك تم التوافق مع اتحاد منتجي الدواجن والبيض على عمل خفض بنسبة 15% على الدواجن الحية والمجمدة وبيض المائدة.

اسعار الفراخ

ويقدم موقع "بالمصري " لمتابعيه أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، وفقًا لبورصة الدواجن، ولمزيد من الخدمات يمكنكم متابعتنا من هنـــا

أسعار الفراخ  اليوم 

سجلت أسعارالفراخ البيضاء لتسجل 74 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ الساسو 100 جنيها للكيلو، بحسب بيانات بورصة الدواجن بمصر والبورصة العمومية للدواجن، وسجل سعر الفراخ البلدي 112 جنيها للكيلو،كما سجل سعر الفراخ الأمهات الأبيض 68 جنيها للكيلو،وهذه الأسعار ترتفع في الأسواق بالنسبة للمستهلك بقيمة تترواح بين 5 إلي 10 جنيهات بتختلف حسب المكان.


أسعار الكتاكيت اليوم

ووفقًا لبورصة الدواجن، سجل سعر الكتكوت الأبيض شركات يترواح 27 و34 جنيها، فيما سجل سعر الكتكوت الأبيض القطعان مستوى يتراوح بين 26 و26.5 جنيه،كما سجل الكتكوت الساسو مستوى يتراوح بين 17 و18 جنيها.

اسعار الفراخ اليوم 

وسجل الكتكوت الساسو البيور سعر يتراوح بين 18 جنيه و19 جنيها، بينما سجل سعر كتكوت هجين مستوى يتراوح بين 13.5 جنيها و14.5 جنيها ،و سجل الكتكوت البلدي الحر سعرًا يتراوح بين 10 جنيه و11 جنيه.

اسعار البيض

أسعار البيض اليوم

استقرت سعر كرتونة البيض البلدي إلى 140 جنيه للكرتونة الواحدة،وسجل سعر البيض الأحمرليسجل 126 جنيه للكرتونة الواحدة اليوم، وسجل سعر الكرتونة الواحدة للبيض الأبيض 125 جنيه ،بحسب أسعار بورصة الدواجن اليوم.

تم نسخ الرابط