الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للقاء سموحة في الدوري

الزمالك
الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء على استاد الترسانة، وذلك بعد انقضاء فترة الراحة السلبية للاعبي الفريق، استعدادًا للقاء سموحة في الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” للموسم الكروي الحالي 2023/2024.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة بدنية و تأهيلية خاصة داخل الجيمانيزيوم بمقر النادي، صباح اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات تأهيليه للاعبي الزمالك استعدادًا للقاء سموحة 

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب التأهيلية و البدنية و الاستشفائية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وفقا للبرنامج الموضوع خلال الفترة الحالية لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة.

لاعبي الزمالك 

الزمالك يخوض مران اليوم على ملعب الترسانة 

عقب ذلك توجه الجهاز الفني ولاعبو الفريق إلى ملعب الترسانة لخوض مران اليوم الثلاثاء ، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة يومين بعد مباراة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك 

الجدير بالذكر، أن الزمالك يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط، جمعهم من التعادل في مبارتين والفوز في مباراة الجولة الثالثة أمام البنك الأهلي.

تم نسخ الرابط