الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي: الشهيد تظل ذكراه عطرة لما قدمه من تضحيات لوطنه

رئيس الجمهورية عبد
رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسر شهداء أكاديمية الشرطة، خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية الجدد: «كل التحية والاحترام والتقدير لأسر شهداء مصر، وأريد أن أقول لكم إن الناس في الدنيا تأتي وتذهب لها ما لها وعليها ما عليها، إلا الشهيد الذي تظل ذكراه عطرة لما قدمه من تضحيات من أجل وطنه».

 


 

الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة

حيث شهد الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر، العرض العسكري الذي قدمه الطلاب الخريجين الجدد بأكاديمية الشرطة في ساحة العرض، خلال حفل تخرجهم.

وحضر الحفل نخبة من مسؤولي الدولة والشخصيات العامة بالإضافة إلى مشاركة خريجي أكاديمية الشرطة من السنوات الماضية، والذين شكلوا بأجسادهم لوحة «كلية الشرطة دفعة 2023».

 

حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة 

 

حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة

وتضمنت مراسم حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة، وجود أعلام الدول الأفريقية المشاركة خلال العرض، بصحبة علم مصر وعلم الأكاديمية وعلم الكلية الحربية، حيث أن الطلاب رددوا الشعارات الوطنية فضلًا عن تشكيل لوحة «تحيا مصر أمنك يا بلدي.. عقيدة ورسالة».

 

العرض العسكري لطلاب أكاديمية الشرطة 

 

العرض العسكري لـ حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة

ويظهر العرض العسكري الذي يقدمه طلاب أكاديمية الشرطة، خلال حفل تخرجهم، قدراتهم في التدريب ومهاراتهم القتالية والفنية، التي توضح مدى استعدادهم للعمل في المواقع الشرطية.

 

طلاب أكاديمية الشرطة 

 

أكاديمية الشرطة المصرية

وتعتبر أكاديمية الشرطة، على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، حيث أنها ملحمة الوطنية التي تصنع رجالًا أوفياءً قادرين على أداء رسالتهم في تحقيق الأمن للدولة، من خلال تأهيلهم على أعلى مستوى تدريبيًا وتعليميًا وبحثيًا.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية من أقدم وأكبر أكاديميات الشرطة على مستوى العالم، كما أنها الأولى إقليميًا، لذا هي صاحبة الريادة والمكانة على جميع الأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

تم نسخ الرابط