الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بنسبة نجاح 98.93%.. مساعد وزير الداخلية يعلن تخرج 1203 من طلاب كلية الشرطة بنظام الـ4 سنوات

بالمصري

أعلن  اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، أن حفل اليوم يشهد تخريج 1203 من طلاب كلية الشرطة بنظام الـ 4 سنوات بنسبة نجاح 98.93 %، وتخريج 1274 من طلاب الكلية الحاصلين على ليسانس الحقوق بنسبة نجاح 100% وجميعهم حصلوا على درجة الماجستير خلال الدراسة بالكلية.

 

اكاديمية الشرطة 

كما يشهد الحفل تخرج 145 طالبة من الحاصلات على شهادتي الليسانس في الحقوق وبكالوريوس التربية الرياضية بنظام العامين الدراسيين بنسبة نجاح 100%، وحصلن على الماجستير، وتخريج 409 من الضباط المتخصصين بنسبة نجاح 99.75 % حصلوا جميعا دبلوم إدارة الأزمات والكوارث، وتخريج 19 من رعايا الدول الأفريقية.

وأكد مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور هاني أبو المكارم، اليوم الثلاثاء، أن حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة يأتي في خضم مكتسبات وإنجازات حققتها الأكاديمية من خلال استراتيجية أمنية معاصرة وضعتها .

وأضاف خلال كلمة له في حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن وزارة الداخلية وضعت استراتيجية أمنية؛ لمواكبة الركب العلمي والتقني لتخريج ضباط على أعلى مستوى من التميز لحماية الوطن.

وأوضح أنه تم افتتاح المجمع الميداني التدريبي العلمي، لرفع مستوى الطلاب، كما تم دعم منظومة الأمن بالعنصر النسائي، ووضع خطة تدريبية.

تم نسخ الرابط