الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد عودة رامي ربيعة لتدريبات الأهلي

رامي ربيعة مدافع
رامي ربيعة مدافع الأهلي

ينتظم رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية، بداية من السبت المقبل بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة خمسة أيام، عقب الفوز على الاسماعيلى بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

سبب غياب رامي ربيعة عن الأهلي
 

وجاء غياب رامى ربيعة عن مباراة إنبي في الدوري، بسبب خضوعه لعملية جراحية (خٌراج)، في القدم أبعدته عن حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

رامي ربيعة 

ووضع أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للنادى الأهلي، برنامجاً تأهيلياً لرامي ربيعة مدافع الفريق حتى يستطيع الانتظام في تدريبات المارد الأحمر بعد إصابته فى القدم وأنهاه اللاعب بنجاح.

 

وحصل لاعبو الأهلي على تطعيمات مختلفة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تدريبات الأهلي لمباراة الدوري الإفريقي 

وحرص الجهاز الطبي على منح كل عناصر الفريق التطعيمات اللازمة في إطار التحضير للسفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

رامي ربيعة 

وحرص الجهاز الطبي على منح اللاعبين جرعات التطعيم اللازمة، قبل بدء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني، وكذلك قبل بدء فترة الأجندة الدولية للمنتخبات. 

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في تمام  السادسة من مساء الجمعة المقبل 20 أكتوبر الجاري فى دار السلام، في إطار منافسات دورربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي “الدوري الأفريقي" 2023/2024.

الجدير بالذكر، أن الأهلي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز في جولتين أمام المصري والاسماعيلي.

تم نسخ الرابط