الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"الأهلي" يؤجل افتتاح مشروعات فرع النادي بمدينة الشيخ زايد تضامنًا مع فلسطين

النادي الأهلي
النادي الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل افتتاح بعض المشروعات ‏الإنشائية والخدمية بفرع الأهلي بالشيخ زايد، والذي كان مقررًا له غدًا الأربعاء.

جاء قرار إدارة الأهلي، بعد ما يتعرض له المواطنين في فلسطين، وفي ذات الوقت يبدأ الأعضاء من الغد في استخدام تلك ‏المشروعات المشار إليها والاستفادة منها.‏

الخطيب يجتمع مع قيادات قطاع الناشئين

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتمع اليوم الثلاثاء، مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، في حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف، وذلك بفرع النادي بمدينة نصر.

وناقش الخطيب، خلال الاجتماع العديد من ملفات قطاع الناشئين الخاصة بالأجهزة الفنية والإدارية، فضلًا عن متابعة خطة العمل القائمة على تطوير القطاع من كافة الجوانب.

وحرص محمود الخطيب، على الاطمئنان على فرق الناشئين بالأهلي ومشاركاتها في المسابقات المختلفة، فضلًا عن الجوانب التنسيقية والربط مع الجهاز الفني للفريق الأول.

انعقد اجتماع رئيس الأهلي، اليوم الثلاثاء، بعد عودته من رحلته العلاجية في فرنسا للترتيب والانتهاء من بعض الملفات الخاصة بالفرق الرياضية وبعض فروع النادي المختلفة، وقبل البدء في تنفيذه البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به، وفقًا لتوصية الأطباء وحاجته للراحة فترة طويلة بعيدًا عن أي ضغوط أخرى.

تم نسخ الرابط