الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبة الحديدية الإسرائيلية تفشل في التصدي لصواريخ المقاومة الفلسطينية

إسرائيل تختبئ من
إسرائيل تختبئ من صواريخ غزة

فشلت منظومة “القبة الحديدية" الإسرائيلية في التصدي لرشقات الصواريخ التي أطلقتها حركة المقاومة الإسلامية حماس، باتجاه مستوطنات إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، ردًا على قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام إن عناصر المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وجهت 4 رشقات صاروخية على مستوطنة عسقلان، مؤكدة أن كل رشقة تحتوي على 100 صاروخ.

غزة اليوم

من جانبها حذرت المقاومة سكان مستوطنة عسقلان في قطاع غزة، بمغادرة منازلهم قبل الساعة 5 مساءً، تمهيدًا لهجوم صاروخي حاد، وبمجرد حلول الساعة الخامسة أطلقت المقاومة رشقات الصواريخ على عسقلان، وذلك ردًا على القصف العنيف الذي تتعرض له غزة من يومين.

هجمات من غزة

غزة

ونفذت المقاومة الفلسطينية تهديدها في الموعد المحدد، لتفشل القبة الحديدية الإسرائيلية في التصدي إلى صواريخ المقاومة، وفر عدد كبير من قوات الاحتلال هاربين من المدرعات والدبابات، وانبطحوا على الأرض لتجنب الإصابة من القصف.

 

أخبار غزة

وانطلقت صافرات الإنذار لتدوي في الأماكن القريبة من شارع 6 بالقدس، وتل أبيب والأماكن القريبة منها، بالتزامن مع سماع صوت الانفجارات في تل أبيب، ما أسفر عن سقوط العديد من المصابين.

هلع الإسرائيليين من عناصر المقاومة الفلسطينية 

غزة اليوم

تجدر الإشارة إلى أن إسرائيل دعت إلى عقد اجتماع مساء اليوم الثلاثاء، لتقرر إخلاء عدة مستوطنات في غزة، على الرغم من أنها قد أعلنت سيطرتها بالكامل على قطاع غزة.

المقاومة الفلسطينية

وادعت قوات الجيش الإسرائيلي أنها تهدم البنية التحتية لعناصر المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، لكن المقاومة باغتتهم بإطلاق وابل من الصواريخ.

تم نسخ الرابط