الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك 2005 يهزم فريق "زد" بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية

فريق الزمالك 2005
فريق الزمالك 2005

حقق فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 الفوز، على فريق “زد إف سى” بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير، في الجولة السادسة لبطولة الجمهورية.

سجل أهداف الزمالك كلًا من: محمد السيد هدفين وأحمد خالد "السمبوك" هدفًا.

الأداء القوي من لاعبي الزمالك 

وشهدت المباراة أداءً قويًا من قبل لاعبي الزمالك خلال الشوطين، وكان هناك الكثير من الفرص المحققة نتج عنها إحراز ثلاثة أهداف وإضاعة فرص كثيرة محققة.

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب المنافسة.

وحرص إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين في نادي الزمالك، على أن يقدم التحية للاعبين على الأداء القوي والنتيجة التي تحققت في مباراة اليوم، وكذلك أيضًا جمال حمزة المدير الفني للقطاع وحازم إمام نائب المدير الفني اللذان حرصا على التواجد بملعب زد اف سى لتشجيع اللاعبين في هذا اللقاء، وبجانب أيضًا أعضاء اللجنة الفنية للقطاع .

تحفيز لاعبي الزمالك لفريق 2005

كما حرص أيضًا كل من اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر وسيد عبدالله نيمار لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على مشاهدة المباراة لتشجيع الفريق.

ويقود فريق زمالك 2005 كل من: محمد عبدالله المدير الفني، ومحروس السيد ومحمود نبيل محمود مدربين المساعدين، ومحمد عبدالجواد مدرب حراس المرمى، وإبراهيم محمود إداريًا، وياسين السيد للعلاج الطبيعي ومحمد سيد للمهمات.

تم نسخ الرابط