الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخر تطورات إصابة إمام عاشور في الأهلي

الأهلي
الأهلي

يترقب جماهير الأهلي وجهازه الفني موقف لاعب خط وسط الفريق إمام عاشور، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، وخروجه من الشوط الأول.

 

ويخضع إمام عاشور، لفحوصات طبية جديدة بعد عودة الفريق الأحمر لاستئناف التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل، استعدادًا لمباراته ضد سيمبا التنزاني، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.
 

إمام عاشور 

 

إصابة إمام عاشور
 

وشهدت مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، والتي كانت أمام الإسماعيلي في الجولة الثالثة، خروج إمام عاشور من المباراة باكيًا، بسبب تعرضه لإصابة بكدمة قوية أسفل الساق، ولم يستكمل اللقاء وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الأشعة اللازمة، والتي أثبتت سلامة اللاعب.

تفاصيل إصابة عاشور وتحديد مدة غيابه

وتحدد الفحوصات الجديدة التي سيخضع لها إمام عاشور حالة اللاعب الطبية وموقفه من الانتظام في التدريبات الجماعية قبل مباراة سيمبا، في ظل حاجته للتأهيل من 7 إلى 10 أيام من بعد مباراة الإسماعيلي.

إمام عاشور مع الأهلي 

وتم تعيين الحكم الموريتاني داحان بيدة، من قِبل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لإدارة مباراة الأهلي المصري مع سيمبا التنزاني فى ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقى، المقرر لها  20 أكتوبر فى دار السلام بتنزانيا، بينما يقود كبينة الفار الحكم الجزائرى لحلو بن إبراهيم.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة القادمة 20 أكتوبر، فى دار السلام بتنزانيا فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي)، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

لاعبي الأهلي 

الجدير بالذكر، أن الأهلي إذا تخطي عقبة سيمبا التنزاني، سوف يواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي، والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي).

تم نسخ الرابط