الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التفاصيل الكاملة لاعتداء ابن على والدته المسنة بالمعصرة

بالمصري

 تعرضت سيدة مسنة لحادثة مأساوية على يد ابنها، بعدما تعدى عليها وأصابها بجروح متفرقة في أنحاء جسدها. 

اعتداء شاب علي والدته 

البداية تعود عندما استقبلت مستشفى المعصرة العام، سيدة مصابة بجروح في الوجه ومختلف أنحاء الجسد وتحتاج إلى تدخل جراحي، وتحرر محضرًا بالواقعة، حيث اتهمت الأم ابنها بارتكاب الواقعة، وهو يعاني من مرض نفسي. 

وأوضحت التحريات أن الشاب يعاني من مرض نفسي بالفعل ويتلقى علاجا منذ فترة، وأنه قام بالتعدي بالضرب على والدته المسنة التي تبلغ من العمر٧٠ سنة، وتسبب لها في جرح قطعي  بالأنف. 

وذكر الشهود العيان أن المسنة استغاثت بهم  لنجدتها منه، وتبين أن ابنها أصيب بحالة نفسية وهياج مفاجئ وتعدى عليها بالضرب وتسبب في قطع أنفها فنقلوها إلى المستشفي محاولين إسعافها، وتمكنت القوات الأمنية من ضبط الابن. 

وأفاد الشهود أنهم اعتادوا على تصرفات الشاب المرعبة، حيث أنه مريض نفسي ويتعالج منذ فترة ولكن كانت كل أموره يتم السيطرة عليها خاصة أن والدته تجيد التصرف معه ولكنهم يوم الواقعة صدموا بحالته.

إحالة الابن لمستشفى الأمراض العقلية

أمرت نيابة حلوان الجزئية، بإيداع شاب مريض نفسي تعدى على والدته المسنة، مما أسفر عن تسببه في قطع في الأنف بمنطقة المعصرة، مستشفى الأمراض العقلية لبيان حالته النفسية وصحة مرضه.

ونجح  رجال الشرطة بقسم المعصرة من القبض على الشاب، وأقر باعتدائه على والدته بالضرب وتسبب في إصابتها، وتم نقل الأم لمستشفى قصر العين لإسعافها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

تم نسخ الرابط