الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ع الزيرو مهدد بالسقوط.. إيرادات أفلام السينما أمس

فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

حققت إيرادات الأفلام التي تعرض في السينما في الفترة الحالية أمس الثلاثاء 716.183 جنيها وتراجعت إيرادات بعض بعض الأفلام تراجعًا ملحوظًا مما ادي إلى خروجها من السباق.

إيرادات أفلام دور العرض السينمائي 

فيلم فوي فوي فوي

تصدر فيلم فوي فوي فوي إيرادات شباك التذاكر وحقق الفيلم أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 260 ألف جنيهًا والفيلم من بطولة محمد فراج ونيللي كريم.

فيلم حسن المصري

ويأتي ف المركز الثاني فيلم حسن المصري حيث حقق إيرادات بلغت 170 ألف جنيهًا والفيلم من نوعية الاكشن والتشويق والفيلم من بطولة أحمد حاتم، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا.

فيلم وش في وش

احتل محمد ممدوح وأمينة خليل المركز الثالث بفيلمهما وش في وش بإيرادات بلغت 123 ألف جنيهًا.

 

فيلم العميل صفر 

كما حقق فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد إيرادات بلغت 115 ألف جنيهًا.

فيلم بيت الروبي

بينما اكتفى فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز بتحقيق إيرادات بلغت 21 ألف جنيهًا.

فيلم أولاد حريم كريم

كما حقق فيلم اولاد حريم كريم 16 ألف جنيهُا والفيلم يعتبر جزء ثاني من فيلم حريم كريم ومن بطولة مصطفي قمر، علا غانم، داليا البحيري، بسمة، بشري وغيرهم الفيلم من إخراج علي ادريس وتأليف زينب عزيز.

فيلم مستر إكس

حقق فيلم مستر اكس إيرادات بمبلغ اقترب من 4000 جنيهًا والفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم دولارات دولارات

 فيلم دولارات دولارات حقق إيرادات أمس قيمتها 2700 جنيهًا، والفيلم بطولة نضال الشافعي، محمد عادل، صلاح عبد الله، هالة فاخر.

فيلم البعبع

حقق فيلم البعبع إيرادات بلغت 1600 جنيهًا ويقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم ع الزيرو

وجاء في آخر القائمة فيلم ع الزيرو محققا إيرادات وصلت 700 جنيهًا، والفيلم بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

فيلم ع الزيرو
تم نسخ الرابط