الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام زامبيا وديًا

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، نظيره زامبيا وديًا، في المعسكر الدولي الودي الذي يخوض فيه الفراعنة مباراتين قويتين ضد خصمين من مدرستين مختلفتين في أفريقيا، وهما زامبيا المنتخب المتطور الذي يتسم بالقوة البدنية والمحترفين الكثر في أوروبا، ومنتخب الجزائر المفعم بالنجوم.


موعد ودية مصر وزامبيا

 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد "هزاع بن زايد" في دولة الإمارات.

تشكيل منتخب مصر المتوقع 
 

ومن المتوقع أن يعتمد فيتوريا على التشكيل التالي:
 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد حمدي، على جبر، محمد عبد المنعم، محمد هاني.
خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، محمود حمادة.
خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد.

منتخب مصر 

وتحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطنى الأول، عن كواليس معسكر الفراعنة فى الإمارات، موضحا أن الجهاز الفنى يستهدف أكبر استفادة من المعسكر الحالي.
 

وقال حازم إمام فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس: "المعسكر حتى الآن ناجح، وفيتوريا أراد أن يكون هذا المعسكر كبطولة مصغرة قبل المشاركة فى بطولة إفريقيا وتصفيات كأس العالم، وكل معسكر يتم ضم وجوه جديدة وفقا لاستراتيجية المدرب البرتغالي".
 

وواصل المشرف على المنتخب: "الاختيارات التى ضمها فيتوريا كلها منطقية، وهناك مواهب واعدة فى المنتخب مثل أحمد نبيل كوكا، ومن قبل كان معنا حسام عبد المجيد وإبراهيم عادل، وهو تأكيد على التناسق والانسجام بين المنتخبين الأول والأولمبي".
 

قائمة منتخب مصر لوديتي زامبيا والجزائر 


وضمت قائمة منتخب مصر لمباراتي زامبيا والجزائر  25 لاعبًا وهم: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، علي جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أحمد سامى، طارق حامد و مروان عطية، أحمد سيد زيزو، احمد نبيل كوكا، محمد الننى، محمود حماده، حمدى فتحى، محمد صلاح، مصطفى فتحى، عمر مرموش، محمود تريزيجيه و حسين الشحات، مصطفى محمد، مروان حمدي.

كما تم استبعاد إمام عاشور من قائمة المنتخب، بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري، وتم استدعاء أحمد نبيل كوكا بدلًا منه.

تم نسخ الرابط