الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صحفية فلسطينية لـ"بالمصري": الاحتلال أباد غزة وقصفوا النازحين

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي على غزة

أكدت الصحفية الفلسطينية سماح شاهين، اليوم، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أبادت أحياءًا بكاملها على رؤوس المواطنين، بدون تحذير مسبق أو إنذار لتجنب إراقة الدماء وسط المدنيين العزل، لافتة إلى أن قوات الاحتلال قصفت منزلها بحي المخابرات، وأبادت الحي بالكامل.

إبادة أحياء غزة

وأضافت شاهين، في تصريحات خاصة لـ"بالمصري"، إن أحياءًا بكاملها أبيدت عن بكرة أبيها، فيما تعمدت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصف النازحين والمدنيين العزل، بعد هدم منازلهم، مؤكدة: "غزة انبادت.. وهذا أقل شئ ممكن أحكيه".

وأشارت، الكاتبة الصحفية الفلسطينية وهي من سكان قطاع غزة، إلى أن أهالي القطاع يرغبون في هدنة طويلة الأمد وليست هدنة مؤقتة لإيصال المساعدات، في ظل ما يعانيه الأهالي من ذعر مستمر بسبب استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر، حيث يرفض الاحتلال إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى سكان القطاع.

القصف الإسرائيلي على غزة

وتابعت: "بدنا هدنة كاملة.. لم يعد هناك ناس في القطاع .. لم يعد هناك منازل.. كل شئ اتقصف وسوي بالأرض.. حسبي الله ونعم الوكيل".

جدير بالذكر أن قطاع غزة الفلسطيني يشهد قصفًا من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي ردًا على عملية "طوفان الأقصى" التي قامت بها كتائب المقاومة التابعة لحركة حماس.

تم نسخ الرابط