الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منتخب مصر يفوز على زامبيا بهدف نظيف وديًا

محمد صلاح من أحداث
محمد صلاح من أحداث المباراة

حقق منتخب مصر، اليوم، الفوز على منتخب زامبيا بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما في ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

أحداث الشوط الأول 

بدأ منتخب مصر سيطرته على أحداث المباراة منذ البداية عن طريق الجبهة اليسري، وتصدى القائم الزامبي لتسديدة قوية من اللاعب حمدي فتحي لاعب منتخب مصر.

وأضاع منتخب زامبيا فرصة هدف عن طريق اللاعب سكالا، حيث تصدى لها محمد الشناوي، ثم سدد تريزيجيه تسديدة قوية، ولكن تصدى لها حارس منتخب زامبيا.

وسيطر منتخب مصر على الربع ساعة الأخيرة من شوط المباراة الأول، حيث تصدي الحارس الزامبي موانسا أيضًا لتسديدة صاروخية لطارق حامد لاعب المنتخب الوطني.

أحداث الشوط الثاني 

ثم جاء الشوط الثاني بأداء ضعيف من جانب الفريقين، حيث لم تشهد الربع ساعة الأولى أي خطورة، وسدد تريزيجيه تسديدة برأسه وتصدت لها عارضة منتخب زامبيا، وأضاع منتخب زامبيا فرصة هدف محقق حيث جاءت الكرة بجوار الشناوي.

وسيطر منتخب مصر على أحداث الشوط الثاني في محاولة لتسجيل هدف الفريق الأول، لكن الحظ عاند الفراعنة في الكثير من الكرات، وأضاع لاعبو المنتخب المصري هدفين محققين عن طريق اللاعب زيزو ومحمد هاني.

هدف الفوز للمنتخب المصري 

وأضاع اللاعب المصري علي جبر فرصة هدف مؤكد خلال الدقيقة 89، ثم دافع المنتخب الزامبي في آخر 10 دقائق، حفاظًا على الخروج متعادلًا أمام المنتخب المصري، ولكن تمكن المنتخب المصري من تسجيل هدف الفوز خلال الدقيقة 95 عن طريق اللاعب حمدي فتحي.

تم نسخ الرابط