الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شركة "والت ديزني" و700 من مشاهير هوليود يقدمون دعمًا ماليًا لإسرائيل

شركة ديزني
شركة ديزني

وقع عدد كبير من قادة صناعة الترفية العالمية على رسالة دعم لإسرائيل، حيث وصل عددهم لـ700 شخص من مشاهير هوليوود، أبرزهم كريس باين، مارك هاميل، جال جادوت، إيمي شومر، وغيرهم.

وقد تم إصدار الرسالة من خلال منظمة صناعة الترفيه الغير ربحية، التي جاءت بعنوان المجتمع الإبداعي من أجل السلام"، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة  The Times of Israel.

فجاءت الرسالة تقدم الدعم الكامل لدولة الإحتلال إسرائيل، مطالبة بالامتناع عن تبادل المعلومات المضللة حول الحرب، كما يقومون ببذل كل جهدهم لحث المنظمة الإرهابية على إعادة الأسرى والأبرياء إلى عائلاتهم، وذلك حسب ما قالته الصحيفة.

جال جادوت تدعم إسرائيل

من جانبها أعلنت جال جادوت دعمها لإسرائيل، قائلة: "قلبي يتألم بسبب الأرواح التي فقدت، والعائلات المحطة سوف أصلى  من أجل كل من تضرر، من إرهاب حماس ووحشيتها، وأمل أن يظل العالم يدعم الشعب الإسرائيلي".

ديزنى تتبرع لإسرائيل

وأعلنت شركة والت ديزني عن تضامنها للإحتلال الإسرائيلي، حيث قامت بالتبرع لهم بمبلغ مليون دولار، للمنظمات التى تقوم بتقديم الإغاثة أعقاب الهجامات التى يتعرض لها الإحتلال الإسرائيلي.

كما تحدث الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، روبرت. إبجر، قائلا: "يجب علينا أن نقدم كل ما في وسعنا لدعم الأبرياء الذين يعانون من الألم والعنف وبالأخص الأطفال، ندين هذه الهجمات والكراهية التي حفزتها جميع الأعمال الإرهابية، كما سنواصل العمل على إيجاد المزيد من السبل لتقدؤم الدعم في المنطقة، وتكرين الضحايا وجميع المتضررين من هذه الحرب".

تم نسخ الرابط