الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك: بيتقدملى عروض زواج من الجنسين

باميلا الكيك
باميلا الكيك

كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، عن سبب تخوفها من الزواج، مؤكدة أنها تلقت العديد من عروض الزواج من الجنسين رجال ونساء، كما تحدثت عن انتقادات قبلاتها فى الدراما اللبنانية

وأوضحت باميلا الكيك فى تصريحات تليفزيونية، أسباب رفضها للارتباط حاليًا، قائلة: "أنا بيجيلى عروض زواج فى الفترة الأخيرة من الجنسين، لكن أنا بصراحة بخاف من الزواج كل بنت بتحلم تبقى عندها طفل وتكون عائلة، لكن أنا بشوف اللى حواليا وبتعامل أن كل أولاد العالم أولادي".

مضيفة:  "أنا روحانية جدًا وحبي مع السماء، ودائمًا بفكر في نفسي الكبرى مش الصغرى والدنياوية النرجسية".

باميلا الكيك 

باميلا الكيك ترد على الانتقادات

تحدثت باميلا الكيك عن الانتقادات التى وجهت لها بسبب قبلاتها فى أعمالها، قائلة: "لازم اللغم يضرب في وشى أنا الأول، عشان أفتح الطريق للممثلات اللبنانيات من بعدي، في كل المجالات مش بس القبلات في الدراما".

متابعة: "وإن شاء الله أفتح الباب فى مجالات كتيرة، من خلال كتاباتى وإنتاجي وتوجهي لمنصة نتفليكس، لأن مفيش قناة لبنانية تتحمل اللى كتبته".

أعمال باميلا الكيك المصرية

شاركت باميلا الكيك فى بعض الأعمال المصرية، منها فيلم الفارس للفنان حسين فهمي، والمخرج رؤوف عبد العزيز، ومسلسل “مولانا العاشق” مع الفنان مصطفى شعبان وإخراج عثمان أبو لبن.

باميلا الكيك 

باميلا الكيك

وسبق أن صرحت باميلا الكيك بأنها ليس لديها مانع فى الزواج من إمراة، مشيرة إلى أنها لا تحتاج أن تسأل المجتمع على ما يجب أن تحبه، وأنها مستعدة أن تكون أول إمرأة تتزوج من إمرأة مثلها، كما أكدت أنها تتقبل فكرة الظهور عارية تمامًا فى أى عمل فني.

تم نسخ الرابط