الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلهام شاهين تكشف سبب تخوفها من عرض مسلسل "الفريدو"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بنجاح أخر أعمالها مسلسل "الفريدو"، الذى قدمته ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، كما كشفت عن أعمالها القادمة.

وتحدثت إلهام شاهين عن نجاح حكاية الفريدو، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء الإمارات، المذاع على قناة الظفرة، قائلة: "دوري فى الفريدو جديد ومحدش عمله قبل كدا وقصته حلوة، كان عندي بس تخوفات من فكرة عرضه خارج رمضان".

سبب خوف إلهام شاهين من الملسلسل

وتابعت حديثها موضحة سبب تخوفها، قائلة: "أنا متعودة أن الأعمال بتتعرض أكثر فى رمضان، لأنه موسم والمشاهدات فيه بتبقى أكتر، كنت خايفة من عرضه خارج رمضان، لكن الحقيقة هو غيرلي مفهومي تمام تجاه توقيت عرض العمل، المهم أن العمل يكون قوي لأنه هيفرض وجودة، وهيسيب أثر فى نفس المشاهد في أى وقت، وحاليا بقى عندي استعداد أقدم أي عمل في أى وقت".

كما كشفت إلهام شاهين عن سر حبها للأعمال التى تدور خلال 10 حلقات، موضحة:  "أنا بأيد النوعية دي من الأعمال، كنت بنادي بده من زمان وكان أخر حاجة عملتها مسلسل بطلوع الروح كان 15 حلقة وكسر الدنيا، فالعمل الجيد هو اللى بيفرض نفسه".

عودة إلهام شاهين للسينما

وكشفت إلهام شاهين عن عودتها للسينما مرة أخرى، من خلال تحضيرها لفيلمين، قائلة: "أنا بحضر لفيلمين جداد، وهما (الورقة التالتة) و(الحب كله)، وهبدأ تصوير واحد فيهم قريبا".

دعم إلهام شاهين لفلسطين

ونشرت الفنانة إلهام شاهين اليوم عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورة تتضامن فيها مع الشعب الفلسطيني، بعد تفاقم الأزمة التى يتعرضون لها على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي، حيث علقت:  "اللهم اجعلها جمعة النصر المبين لاخواننا في فلسطين". 

إلهام شاهين عبر إنستجرام 

مسلسل 55 مشكلة حب

مسلسل 55 مشكلة حب هو مسلسل مأخوذ من كتاب الدكتور مصطفى محمود، والذي يحمل المسلسل نفس اسمه، ويعرض مسلسل 55 مشكلة حب  في 40 حلقة، يقدم خلالهم 4 حكايات كل حكاية 10 حلقات، وكانت حكاية “الفريدو” هى أول حكايات المسلسل، وكانت من بطولة الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي، حيث أسقطت الضوء حول مرض الزهايمر ومعاناة المصابين به.

تم نسخ الرابط