الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شيرين دياب: مسلسل تحت الوصاية مأخوذ من قصتي الحقيقية

شيرين دياب
شيرين دياب

كشفت المؤلفة شيرين دياب عن تفاصيل تجسيدها لمعاناتها عقب وفاة والدها، موضخة أنها سجلت ذلك في أحداث مسلسل تحت الوصاية، من بطولة الفنانة منى زكي، موكدة أن جميع مشاهد العمل حقيقيه وليست من الخيال.

وقالت شيرين دياب أثناء لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والمذاع عبر شاشة قناة ON قائلة: "قصة مسلسل تحت الوصاية دي قصتي أنا في الحقيقة، وكل المشاهد اللي عاشتها البطلة في المسلسل حقيقية 100%".

تصريحات شيرين دياب

وشيرين دياب قائلة: "مشهد البنك، بعد موت زوجي روحت البنك قالولي أنتي ملكيش الحق أنك تسحبي جنيه إلا بقرار من المجلس الحسبي، وحصلت معايا نفس الجدل والصدمة بيني وبين موظف البنك، وبقيت في حالة رفض لكلامه وذهول، ولما روحت المجلس الحسبي عرفت أن واحد من الذكور من أهل زوجي بس هما اللي ليهم حق الوصاية وأنا ماليش وصاية".


وتابعت شيرين دياب قائلة: " الناس تخيلت أن تحت الوصاية مسلسل معمول لقضية تخص المرأه، ولكن في الأساس هو قضيه طفل فقد أبوه والمفروض أمه تعوض غياب أبوه، وبدل ما تلاقي الوقت والقدرة لتعويضه تلاقي نفسها مشغولة أنها تأكله بأي طريقة".


كما علق المؤلف والمخرج خالد دياب على حديث شقيقته قائلًا: " احنا عمرنا ما كنا هنعمل المسلسل لو مكوناش عيشنا التجربة دي في عيلتنا، واعتقد أن جزء من نجاح المسلسل هو ذهول الناس من اكتشاف الحقائق دي".


مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية نجاح كبير أثناء عرضه في موسم رمضان 2023 حيث أخذ العديد من الجوائز، وتدور أحداثه في إطار درامي حول امراة تحاول أن تعول أسرتها بعد وفاة زوجها، لتكتشف أن ليس لها حق الوصاية وأن الحق يذهب بعد وفاة زوجها لأحد الذكور من عائلة زوجها، وتحدث الكثير من المشاكل والصراعات خلال الأحداث

وشارك في المسلسل باقة من ألمع النجوم ومنهم " منى زكي، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، خالد كمال، علي الطيب، مها نصار" وغيرهم العديد من الفنانين المميزين، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل تحت الوصاية
تم نسخ الرابط