الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"اللهم ألطف بهم".. ياسمين صبري تدعم الشعب الفلسطيني

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على دعم الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال منشور لها عبر انستجرام، حيث نشرت ياسمين صبري صورة تدعم بها القضية الفلسطينية عبر انستجرام معلقة: "اللهم احفظ نساء وأطفال وشيوخ ورجال أهالي غزة.. والطف بهم".

فنانين دعموا الشعب الفلسطيني

يذكر أن الكثير من الفنانين حرصوا على دعم الشعب الفلسطيني ومنهم: محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، أحمد السعدني، كريم عبد العزيز، شيريهان، إيمي سميرغانم، تامر حسني، حلا شيحا، فيفي عبده، رامي جمال، هالة صدقي، كنده علوش، مروة ناجي، وغيرهم من الفنانين.

ياسمين صبري عبر انستجرام


أعمال ياسمين صبري

يعد فيلم البعبع هو أخر أعمال ياسمين صبري والذي عرض في موسم أفلام 2023، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول المجرم سلطان الذي تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعمليه تهريب آثار لصالح أحد التجار، ليغدر بهم ويستولى هو على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويحاول السفر خارج مصر، ليتفاجأ بظهور أبنائه في منزله القديم ولكنه لم يكن يعرف عنهما شئ منذ ولادتهما، ويضطر للهروب معهم.

وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم: أمير كرارة، محمد أنور، باسم سمرة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، رحاب الجمل، دنيا ماهر، جان رامز، وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط