الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد ثروت يتحدث عن الحب في أغانيه.. ماذا قال؟

محمد ثروت
محمد ثروت

كشف الفنان محمد ثروت تفاصيل أغنية الحب كله للفنانة القديرة الراحلة أم كلثوم، بالإضافة حديثه عن كواليس مشاركة نجله أحمد ثروت في حفله الأخير بالسعودية.

تحدث محمد ثروت أثناء لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة ON قائلًا: " أغنية الحب كله لأم كلثوم كتبها المؤلف أحمد شفيق كامل ل ربنا، والمؤلف عبد الفتاح مصطفى لما كتب أغنية أقولك أيه على الشوق ياحبيبي، وجيه في جزء بيقول "بقولهالك وبرضه مش كفاية ماقولش منايا كان حبك ده أكثر من اللي بتمناه"، ولما سألته أم كلثوم الكلام ده لمين قالها ل ربنا".

 

تصريحات محمد ثروت

وأضاف محمد ثروت قائلًا: أتمنى الحب يسود في قلوب الناس، وأن الحب يكون أجمل ما في الوجود، الناس عرفت الحب من أغانينا أنه بين الرجل والمرأة، بس الحب المطلق في البداية والنهاية هو حب الله".

ومن جانب آخر، تحدث الفنان محمد ثروت عن كواليس مشاركة نجله أحمد ثروت في حفلى الأخير بالسعودية بعنوان "ليلة الزمن الجميل".

أوضح محمد ثروت أنه لم يكن لديه علم بمشاركة ابنه أحمد ثروت في الحفل وأنه تفاجأ على خشبة المسرح قائلًا: " كنت بتكلم على المسرح عشان أدخل في الأغنية الجاية، لقيت المايسترو هانب فرحات دخل بمزيكا مش ليا، وسمعت صوت أحمد ورايا، هو أخد مسكنات كتير عشان يقدر يقف على المسرح.. نسأل الله له الشفاء العاجل".

تم نسخ الرابط