الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عودة تعاون مع كريم عبد العزيز.. انتعاشة فنية لـ منى زكي بين السينما والدراما

مني ذكي
مني ذكي

تعيش الفنانة منى زكي فترة من الازدهار الفني، حيث تعاقدت علي مجموعة من الأعمال الفنية منها درامي وسينمائي، ومن المقرر أن تشارك مع العديد من النجوم الكبار في أعمالها القادمة.

فيلم الجواهري مع محمد هنيدي 

انتهت الفنانة منى زكي من تصوير فيلمها الجديد “الجواهرجي” مع الفنان محمد هنيدي ومن المقرر أن يتم عرضه الفترة المقبلة، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبد الرسول والعمل من إخراج اسلام خيري وتأليف عمر طاهر. 

كواليس تصوير فيلم الجواهرجي

مسلسل طالع نازل مع شريف سلامة

حيث اتفقت الفنانة منى زكي علي بطولة مسلسل “طالع نازل” ويشاركها في العمل الفنان شريف سلامة والذي كان قد كشف تفاصيل العمل وأنه يدور في إطار دراما تشويقية قائلا: "أنا سعيد جدًا جدًا اني هتعاون مع مني زكي لأول مرة وهي نجمة كبيرة جدًا، وان شاء الله نعمل حاجة تعجب الجمهور"، والمسلسل من إخراج هاني خليفة ومن المقرر أن يتم عرضه علي إحدى المنصات الإلكترونية.

منى زكي وشريف سلامة 

فيلم لعب عيال مع كريم عبد العزيز 

تعاقدت أيضا الفنانة منى زكي علي فيلم “لعب عيال” والذي يشاركها بطولته النجم كريم عبد العزيز والفيلم من إخراج طارق العريان، وتعود منى للتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز بعد غياب 14 عام من العمل معًا منذ فيلم “ولاد العم” عام 2009.

منى زكي وكريم عبد العزيز

فيلم القاهرة مكة 

تنتظر الفنانة منى زكي خلال الفترة المقبلة عرض فيلم القاهرة مكة والذي يشاركها فيه شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد فراج، صابرين والفيلم من إخراج هاني خليفة، ويدور الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي.

تم نسخ الرابط