الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد مكي يشارك في دراما رمضان 2024 بـ«الكبير أوي»

أحمد مكي
أحمد مكي

أعلن الفنان حاتم صلاح عن بدء تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، بطولة الفنان الكبير أحمد مكي، والذي من المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

وتحدث حاتم صلاح عن الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، أثناء مداخلة تليفونية له في برنامج "مساء الإمارات" الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد والذي يذاع عبر شاشة قناة الظفرة قائلًا: "إن شاء الله في الكبير الجزء الثامن، أنا مش عارف أني قولت دي حاجة صح ولا غلط، بس أنتوا هتشوفوا نفادي تاني في رمضان".


حاتم صلاح

حقق حاتم صلاح نجاح كبير من خلال تجسيده لدور "نفادي" في مسلسل "الكبير أوي" بطولة الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، كما أنه استطاع أن يجذب الجمهور من خلال طريقته في الحديث وأداء دور ببساطة بدون تعقيد، بجانب تعبيرات وجهه التي علقت في أذهان الجمهور.


آخر أعمال حاتم صلاح

يعتبر مسلسل "على باب العمارة" آخر أعمال الفنان حاتم صلاح الذي تعتبر أول بطولة مطلقة له، كما أنه يعرض على منصة watch it ، وشارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم محمد عبد العظيم، محمد رضوان، آية سماحة، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد محمود، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

مسلسل على باب العمارة
تم نسخ الرابط