الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم فهمي يطرح البرومو الرسمي لـ"حكاية قرض شخصي"

حكاية قرض شخصي
حكاية قرض شخصي

طرح الفنان كريم فهمي البرومو الرسمي للعمله الفني الجديد “حكاية قرض شخصي”، والذي يعرض ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، والذي من المقرر عرضه يوم الإربعاء المقبل الموافق 11 أكتوبر.

نشر كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، البرومو الرسمي لحكاية قرض شخصي معلقًا: "ليه ممكن يحاول حد أنه يدمر حياة غيره ويدفعه للجنون؟، أنا جمال الدين رحيم، خطفوا بنتي ومراتي، ومهما حصل هرجعهم.. حكاية قرض شخصي ابتداءً من الإربعاء 11 أكتوبر".

حكاية قرض شخصي

كما ظهر كريم فهمي في برومو حكاية قرض شخصي، وهو يعيش مع أسرته الصغيرة المكونة من زوجته وابنته، وتنقلب سيارتهم في حادث مفاجئ، ويدخل كريم فهمي المستشفى بدون ابنتة وزوجته.

ونتيجة ذلك يبدأ البحث عنهم بجنون، ويأتي ضابط الشرطة والتي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني للتحقيق في أمر الحادث، وتستمر أحداث المسلسل في إطار التشويق والغموض.

كما اختتم كريم فهمي البرومو بجملة بارزة في النهاية قائلًا: "حقيقة واحدة الإنسان بيعيش رافض يعترف بيها، وهي أنه أول ما يفتكر أنه ممكن يوصل لحاجة.. لازم ياخد على قفاه".

أبطال حكاية قرض شخصي

يشارك في مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي مجموعة من الفنانين ومنهم" ندى موسى، محمود عبد المغني، كريم فهمي" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي


مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل "حدث بالفعل" من عدة حكايات منفصلة، كما أنه تم عرض أول حكايتين منه وهم "حكاية تحت الحزام" بطولة غادة عبد الرازق، و"حكاية ريش أبيض" بطولة ماجد المصري.


وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية وتأثيرها على المريض ومن حوله، كما أن يتم ترويج المسلسل بجملة " لأن الحقيقة أغرب من الخيال".

مسلسل حدث بالفعل
تم نسخ الرابط