الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم عبد العزيز يحكي موقف كوميدي مع نجله في برنامج "sold out"

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن موقف كوميدي مع نجله علي، وعن رأيه في التقدم في العمر، وذلك أثناء لقائه في برنامج "sold out" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، المذاع عبر منصة watch it.


تحدث كريم عبد العزيز عن موقف كوميدي يجمعه مع ابنه على قائلًا: "قولت لابني في فيلم على اسمك اسمه "أبو علي" اتفرج عليه، قالي لأ أنا مش بحب اتفرج على أفلام قديمة، قولتله مين دا اللي قديم؟!.. الفيلم كان قبل ما يتولد 2004".

تصريحات كريم عبد العزيز

وضح كريم عبد العزيز قائلًا: "من وقت فيلم أبو علي، وأنا قررت أغير الشكل اللي بظهر بيه بعيد عن الشاب الوسيم، فقررت أظهر في دور البطل الشعبي زي أفلام فاصل ونعود، واحد من الناس، في محطة مصر، وأنا بعتبرها مرحلة مهمة قي حياتي، عشان دي الأعمال اللي قدمتها كبطل للجمهور".

وفسر كريم عبدالعزيز شعوره عندما يعرض عليه سيناريو فيلم قائلًا: "لما بيتعرض عليا سيناريو بكتشف أن البطل شاب صغير وأنا هعمل دور راجل كبير بضحك، بحس بفخر وشرف، أنا عارف أن السن ليه تقديره واحترامه، بس أنا من جوايا لسه مكبرتش، وجوايا طفل صغير شقي".


أعمال كريم عبد العزيز الجديدة

يأتي ذلك فيما يستمر الفنان كريم عبد العزيز في تصوير مسلسله الجديد "الحشاشين"، والذي من المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم" فتحي عبد الوهاب، نور إيهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، إسلام جمال، ياسر علي ماهر، عمر الشناوي، سامي الشيخ، كريم عبد العزيز" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط