الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم فيلم يوم 13.. أعمال منصة شاهد VIP خلال شهر أكتوبر

أعمال شاهد لشهر أكتوبر
أعمال شاهد لشهر أكتوبر

كشفت منصة شاهد VIP عن خريطة الأعمال التي تعرض خلال شهر أكتوبر، والتي تتنوع ما بين الأجنبي والعربي ومسلسلات كرتون أيضًا، كما يُعرض على منصة شاهد vip أفلام جديدة تتنوع بين الرعب والكوميديا، وخلال السطور التالية نوضح لكم الأفلام المعروضة وهي كالآتي:

فيلم ابن الحاج أحمد

يُعرض فيلم "ابن الحاج أحمد" على منصة شاهد vip، والتي تعتبر أول بطولة مطلقة لشيكو، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، كما يظهر شيكو بشخصية بقال يعمل مع والده، وتجمعهم العديد من المواقف المضحكة، وشارك في الفيلم عدد من الفنانين منهم: سيد رجب، منذر مهران، رحمة أحمد، مصطفى غريب، شيكو، عايدة رياض وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم فكرة عمرو سلامة وسيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي.

فيلم ابن الحاج أحمد


فيلم يوم 13

كما تعرض منصة شاهد VIP أيضًا فيلم "يوم 13"، وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم: دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد زاهر، شريف منير، محمد كيلاني، محمود عبد المغني، جومانا مراد، أروى جودة، محمد ثروت، نهى عابدين، جيهان خليل، وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم يوم 13


مسلسل تلت التلاتة

كما يتم عرض مسلسل "تلت التلاتة" على منصة شاهد VIP، وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم: غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويش، مي سليم، صلاح عبد الله، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

مسلسل تلت التلاتة


فيلم حمى البحر المتوسط

يعرض فيلم "حمى البحر المتوسط" عبر منصة شاهد VIP وذلك يوم 12 أكتوبر، والذي يدور أحداثه في إطار كوميدي حول وليد الذي بلغ ال40 من عمره، حيث أنه يعيش حالة من الإكتئاب المزمن ويحلم بأن يصبح كاتبًا، لتنشأ علاقة صداقة بينه وبين جاره الجديد ليعيش مغامرات كثيرة.

وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم: أشرف فرح، عامر حليحل، شادن كانبورا، وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج مها حاج.

فيلم حمى البحر المتوسط


مسلسل عنبر 6

يعرض مسلسل "عنبر 6" على منصة شاهد VIP وذلك يوم 12 أكتوبر، كما أن المسلسل يدور في إطار درامي حول مجموعة من النساء الذين دخلوا السجن، وكيفية تكون العلاقة بين المسجونات والمشاكل والصعوبات التي يواجهونها.

وشارك في المسلسل مجموعة مميزة من الفنانين ومنهم: صبا مبارك، أيتن عامر، نايف الظفيري، فاطمة الصيفي، وغيرهم عدد من الفنانين، والمسلسل من تأليف سمر طاهر وإخراج علي العلي.

مسلسل عنبر6


فيلم  House of Gucci

كما يُعرض فيلم “House of Gucci” على منصة شاهد VIP يوم 15 أكتوبر، وتظور أحداث الفيلم في إطار درامي حول مؤامرة باتريسيا ريجياني والتي تعتبر الزوجة السابقة لماوريتسيو جوتشي، وذلك لقتل زوجها، وشارك في الفيلم عدد من الفنانين ومنهم: ليدي جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، جيرمي آيرونز، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف روبرتو بينتيفينيا وإخراك ريدلي سكوت.

فيلم  House of Gucci

مسلسل Belly the kids 2

يوم 16 أكتوبر يتم عرض مسلسل “Belly the kids 2” عبر منصة شاهد VIP.

مسلسل Belly the kids 2

 

فيلم The ledge

كما يُعرض فيلم “the ledge” عبر منصة شاهد VIP، والذي تدور أحداثه في إطار إثارة وتشويق حول رحلة التسلق التي تتحول إلى مأساة، وذلك عندما تُقتل صديقتهم كيلي، لتتسلق بأقصى سرعة للهروب من القتلة الذين يردون قتلهم.

وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم: بين لامب، لويس بوير، بريتاني أشورت، ديفيد ويمان، وغيرهم، والفيلم من تأليف توم بويل وإخراج هوارد جي فورد.

فيلم The ledge
تم نسخ الرابط