الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مادلين طبر تحتفل بذكرى انتصار أكتوبر بطريقتها الخاصة

مادلين طبر
مادلين طبر

حرصت الفنانة مادلين طبر على الاحتفال بانتصارات أكتوبر على طريقتها الخاصة، بعد 29 عامًا من عرض فيلم “الطريق إلى إيلات”، حيث حرصت على مشاركة صورتها وهي ترتدي البدلة العسكرية التي ارتدتها خلال تصوير فيلم “الطريق إلى إيلات” الذي عرض عام 1994.

جدير بالذكر أن الفنانة مادلين طبر جسدت في فيلم “الطريق إلى إيلات” شخصية مريم الفدائية الفلسطينية، والتي ساعدت في تدمير سفن ميناء إيلات في إسرائيل.


مادلين طبر تحتفل بانتصار حرب أكتوبر

وتحدثت مادلين طبر، خلال برنامج إحدى القنوات الفضائية، عن البدلة قائلة: "أنا لسه محتفظة بالبدلة من 29 سنة، عشان هي رمز لبطولة حدث حقيقي".

كما أكدت مادلين طبر أنها قررت إهداء الكوفية والبدلة الفلسطينية،  للمنتج هشام سليمان في متحف الأعمال السينمائية، واستعارت البدلة للظهور بها في الحلقة فقط.

مادلين طبر
مادلين طبر
مادلين طبر

وحرصت مادلين طبر أثناء الحلقة على استضافة اللواء نبيل عبد الوهاب، والذي يعتبر أحد أبطال عملية الاستنزاف، الذي نفذ ثلاث عمليات عسكرية نوعية مابين عامي 1969و 1970، والذي أكد على مدى جبن الجنود الإسرائيليين عند وصول المصريين إلى إيلات.

مادلين طبر من فيلم الطريق إلى إيلات
مادلين طبر من فيلم الطريق إلى إيلات
مادلين طبر من فيلم الطريق إلى إيلات
مادلين طبر من فيلم الطريق إلى إيلات

 

فيلم الطريق إلى إيلات

شارك في الفيلم عدد من الفنانين ومنهم " عزت العلايلي، صلاح ذو الفقار، علاء مرسي، نبيل الحلفاوي، محمد سعد، مادلين طبر، محمد الدفراوي، طارق النهري، محمد عبد الجواد، عبد الله محمود" وغيرهم العديد من الفنانين.

تم نسخ الرابط