الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد أنباء زواجها من المخرج مجدي الهواري.. من هي دنيا عبد المعبود؟

دنيا عبد المعبود
دنيا عبد المعبود

أعلن المخرج مجدي الهواري، اليوم، عن موعد زفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود، غداً في أحد الفنادق الكبرى في منتجع "نيو جيزة".

وحاول رواد مواقع التواصل الأجتماعي البحث حول دنيا عبد المعبود، الزوجة الثانية لمجدي الهوراري بعد الفنانة غادة عادل، التى سبق واعترف مجدي الهواري بحبه الشديد لها حتى بعد إنفصالهما.

دنيا عبد المعبود 

من هي دنيا عبد المعبود

دنيا عبد المعبود هي مصممة أزياء، شاركت فى العديد من الأعمال الفنية، تزوجت أول مرة من مدير التصوير كريم أشرف، وأنجبت منه طفلة تدعى تيا، حيث شاركته في بعض الأعمال الفنية منها، مسلسل “30 يوم” بطولة الفنان آسر ياسين، ومسلسل لأخر نفس للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

دنيا عبد المعبود وابنتها
دنيا عبد المعبود

كما كان شاركت في فيلم “مستر إكس” بطولة الفنان أحمد فهمي، وهنا الزاهد، حيث أكدت على حرصها في إظهار أبطال الفيلم بلوك جديد. 
 

دنيا عبد المعبود

أعمال دنيا عبد المعبود

كان فيلم بنات العم هو أول عمل فني شاركت فيه، لتتوالى بعدها الأعمال، حيث شاركت في مسلسل نحب تاني ليه، وشبر مية، وفيلم وش في وش، كما تعاونت مع مجدي الهواري في مسلسل “دايماً عامر” الذى تم عرضه في رمضان.

دنيا عبد المعبود
دنيا عبد المعبود مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكانت أخر أعمالها مسلسل حدث بالفعل في حكاية قرض شخصي.

دنيا عبد المعبود

شروط مجدي الهواري للزواج مرة أخري

 

سبق وتحدث المخرج مجدي الهواري عن شروطه للزواج مرة أخرى، حيث قال أثناء لقائه مع طليقته غادة عادل فى إحدى البرامج التليفزيونية:  "أنا مش هتجوز مرة تانية مادام الزوجة الثانية ماحبتش غادة عادل".

وتابع قائلا: "أنا مجنون.. متجوزتش مرة تانية عشان أنا عندي شروط..هل هتتقبل فكرة أنى لسه بحبك، لإنك أم أولادي وبنتي وغالية عندي". 
 

مجدي الهواري وغادة عادل 
تم نسخ الرابط