الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد اعتزاله.. علي قدورة: "الدنيا مخلصتش على الأغاني وهبدلها بأدعية"

علي قدورة
علي قدورة

صرح مطرب المهرجانات على عبد القادر، الشهير بـ علي قدورة بأنه سوف يقوم باستبدال الأغاني بأدعية وقرآن، وذلك بعد أن أعلن اعتزاله الفن نهائيا، مقررا أنه سوف يبدأ من جديد.

نشر علي قدورة فيديو عبر صفحته الشخصية، بموقع "تيك توك"، قائلا: "الدنيا مش هتخلص على الأغاني، وأنا لا بقول حرام ولا بقول حلال لكن هي خطوة أنا حبيت أعملها، والحمدالله قدرت أخذ الخطوة".

كما أكد على حذف جميع أغانيه من على موقع "يوتيوب"، قائلا: "أنا حذفت كل الصور مع أنها مجرد صور على الفيسبوك وإنستجرام، وحذفت كل الأغاني بتاعتي اللى على اليوتيوب الخاص بيا، وكل فيديوهات التيك توك، وإن شاء الله هبدلها بأدعية وقرأن وربنا يوفقني".

علي قدورة 

اعتزال على قدورة

نشر علي قدورة صورة له من أمام الكعبة عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق عليها قائلا: "السلام عليكم.. جمعة مباركة، أنا علي عبد القادر السيد، الشهير بـ علي قدورة، كنت بغني قبل النهاردة وفي حاجة حصلتلى، مش عارف إيه هي بس هي اللى خلتني أتكلم دلوقتي".

واستكمل مضيفا: "أنا برئ من كل عمل أو مزيكا عملتها في حياتي، وبعلن اعتزالي الأغاني لحد ما يفتكرني ربنا، ويارب سامحني على أى حاجة، أما عملتها في حياني أو أى حاجة صدرت مني". 

تم نسخ الرابط