الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حبس 46 متهم لحيازتهم مواد مخدرة بالقليوبية

المتهمين
المتهمين

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس 46 متهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بمختلف أنواعها، من بينها حشيش وهيروين وبانجو، وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل لفحصها.

 

محاكمة 46 متهما

البداية كانت عندما شنت الأجهزة الأمنية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة واسعة لاستهداف واعتقال عدد من العاطلين وبحوزتهم كمية من المخدرات بمختلف أنواعها “الحشيش والهيروين والبانجو”، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والقبض على المحكوم عليهم الهاربين.

 

وأسفرت الحملة التي قادها اللواء محمد مدير المباحث الجنائية، واللواء عبد الفتاح القصاص حكيمدار القليوبية، بمنطقتي مسطرد وشبرا الخيمة، عن القبض على 46 متهمًا، في وبحوزتهم 18580 كيلو حشيش - 6.15 كيلو هيروين - 1545 كيلو جرام مسحوق - 200 جرام ثلج - 180 قرص مخدر – 6 أفراد محليين – عدد من الرصاصات مختلفة الأعيرة.

وبمواجهة المتهمين بنتائج الحملات اعترفوا جميعًا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير المحاضر اللازمة وعرضها على الجهات المختصة بالتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، الأمر الذي أصدره قرارها السابق باحتجازهم على ذمة التحقيق.

تم نسخ الرابط