الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد الإعلان عن حفله.. محمد رمضان يتعرض للهجوم والجمهور: "مفيش إحساس ولا دم"

محمد رمضان
محمد رمضان

واجه الفنان محمد رمضان هجومًا حادًا من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانه عن حفل في أبو ظبي بدولة الإمارات، الذي من المقرر أن يقام يوم 20 أكتوبر الجاري.

هاجم الجمهور محمد رمضان بسبب اختيار موعد الحفل في وسط أحداث الحرب بين فلسطين وإسرائيل، والذي أسفر عن الكثير من الضحايا والمصابين حتى الآن، وعلق الجمهور على إعلان حفله عبر انستجرام.

حفل محمد رمضان في أبو ظبي

وكان الفنان محمد رمضان قد روج لحفله في أبو ظبي بالإمارات، وانهالت عليه تعليقات الجمهور، والتي جاءت كالتالي: “ناس بتحتفل وناس بتموت، احترم الحزن اللي الناس عايشه، إن لم تستحي فأفعل ما شئت، فلسطين قضية الرجال وأهل الغيرة والكرامة، مفيش بربع جنيه دم، ناس بتحتفل وناس بتموت”.

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان

سبب إقامة حفل محمد رمضان في أبو ظبي

وكان قد كشف الفنان محمد رمضان عن إقامة حفله في أبو ظبي بنادي شاطئ السعديات، وكتب محمد رمضان عبر انستجرام: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى أخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية".

وأضاف محمد رمضان: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم، وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا".

تم نسخ الرابط