الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نور محمود طبيب نفسي في حكاية "روحي فيك" مع عائشة بن أحمد

نور محمود
نور محمود

يواصل الفنان نور محمود تصوير مشاهده في حكاية "روحي فيك"، ضمن مسلسل 55 مشكلة حب، والذي يتم عرضه حاليًا عبر شاشة قناة ON.

يجسد نور محمود خلال أحداث حكاية روحي فيك شخصية طبيب نفسي، والذي تدور في إطار رعب سيكو وإثارة.

حكاية روحي فيك

وتعتبر حكاية روحي فيك هي الحكاية الثالثة من مسلسل 55 مشكلة حب، وشارك فيها مجموعة من الفنانين ومنهم " عائشة بن أحمد، سمر مرسي، هلا السعيد، محمد كيلاني، ريم رؤوف، محمد عبد العظيم، فراس سعيد، نور محمود" وغيرهم، والحكاية من سيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج الأردني محمد لطفي.

مسلسل 55 مشكلة حب

مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، والمسلسل من تأليف عمرو ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطي تحت رعاية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل مكون من 40 حلقة مقسمين على 4 حكايات، وكل حكاية تتكون من 10 حلقات على مدار أسبوعين، حيث عرض منهم حكايتان وهم “ حكاية ألفريدو، وحكاية ما تيجي نشوف”.

حكاية ما تيجي نشوف
حكاية ألفريدو


آخر أعمال نور محمود

يعتبر مسلسل رسالة الإمام هو آخر أعمال الفنان نور محمود، والذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي حول الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته قي نشر رسالته.

شارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم "نضال الشافعي، خالد النبوي، أروى جودة، حمزة العيلي، خالد أنور، خالد القيش، نور محمود" وغيرهم الكثير مم الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو.

مسلسل رسالة الإمام
تم نسخ الرابط