الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس اليوم.. أمطار متفاوتة على هذه المناطق

توقعات حالة الطقس
توقعات حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023، سوف يشهد ميول للحرارة في مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى وجنوب البلاد وجنوب سيناء، بينما يكون معتدلًا على مناطق السواحل الشمالية، فيما يكون مائل للبرودة في الليل والصباح الباكر.

حالة الطقس اليوم

كما كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم، ليتبين ظهور سحب منخفضة في شمال البلاد، مع وجود فرصة لسقوط الأمطار على مناطق شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية، على فترات منفصلة.

توقعات حالة الطقس اليوم 

حالة الطقس اليوم في مصر

كما حذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم، بسبب تكون شبورة مائية في الصباح الباكر على المناطق الزراعية السريعة، والتي تقرب من المسطحات المائية التي تؤدي إلى الوجه البحري والقاهرة الكبرى ووسط سيناء والسواحل الشرقية والشمالية ومدن القناة.

حالة الجو اليوم

ومن المتوقع أن حالة الطقس اليوم يشهد سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات منفصلة.

حالة الطقس في مصر 

درجات الحرارة اليوم

ومن جانبه، أوضحت الأرصاد أن حالك الطقس اليوم سوف يكون لطيفًا في أول الليل، بينما يميل للبرودة في آخره على مناطق شمال الصعيد وشمال البلاد، بينما يكون معتدل الحرارة على مناطق جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

توقعات حالة الطقس اليوم

كما أن أمواج البحر المتوسط تكون خفيفة ومعتدلة، وترتفع الأمواج ما بين 1 متر حتى 1.75 متر، كما تأتي رياح لطيفة من الجزء الشمالي الغربي.

مؤشرات حالة الطقس اليوم

بينما تكون أمواج البحر الأحمر معتدلة، ويترواح ارتفاعها ما بين 1.5 حتى 2.25، كما تأتي رياح من المنطقة الشمالية الغربية.

تم نسخ الرابط