الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأرصاد تتوقع حالة الطقس اليوم ولمدة أسبوع

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم، الجمعة، الموافق 6 أكتوبر، ولمدة أسبوع، حيث تشهد البلادحالة الطقس اليوم،  أجواء مائلة للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية الشرقية، وشمال الصعيد، والوجه البحري.


توقعات حالة الطقس اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس اليوم تشهد درجات حرارة معتدلة، تستمر خلال الأسبوع المقبل، على السواحل الشمالية الغربية، معلنة أنه يسود اليوم الجمعة، في جنوب سيناء طقسًا حارًا، وفي جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة.

ومن المتوقع أن يكون هناك شبورة مائية في تمام الساعة الرابعة حتى السابعة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

 

بيان هيئة الأرصاد الجوية 

 

درجات الحرارة اليوم (العظمى)

- جنوب الصعيد 41

- القاهرة الكبرى والوجه البحرى 31

- شمال الصعيد 32

- جنوب الصعيد 41

- جنوب سيناء 35

- السواحل الشمالية 28

 

حالة الطقس 

 

طقس الأسبوع المقبل من السبت إلى الأربعاء

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، يوم السبت المقبل، أن تسود البلاد شبورة مائية  من الساعة الرابعة حتى الساعة السابعة صباحًا، خاصة على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبري ووسط سيناء والوجه البحري ومدن القناة.

وأضافت هيئة الأرصاد، أن بعض مناطق في القاهرة الكبري وجنوب سيناء ومحافظة الوادي الجديد وجنوب البلاد سوف تشهد يوم السبت المقبل، الرياح النشطة والتي قد تكون محملة بالأتربة والرمال، على فترات متقطعة.

وأوضحت الهيئة، أن يوم الأحد المقبل، سوف يشهد تساقط الأمطار الخفيفة بنسبة تصل إلى 30%، وذلك على مناطق في السواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى أن محافظة الوادي الجديد ومناطق أخرى من البلاد ستشهد نشاط الرياح على فترات متقطعة.

ومن يوم الاثنين إلى الأربعاء، سوف تشهد البلاد نشاط للرياح على مناطق من شمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد وجنوب سيناء.

تم نسخ الرابط